Monday 26 March 2018

أفافكس فوريكس ريفيو دوت


ريمبراندت جيكول. نيوزيلاندا. حساب التداول 2XXXXX7 الاثنين، أبريل 11، 2016 لقد تداولت مع تاجر أفا من قبل. كنت سعيدا لانفقد حوالي 40،000 دولار نيوزيلندي. اعتقدت أنه كان منصفا لأنني لم أكن جيدة حقا في التداول على الخط. ثم المخططات الخاطئة والتناقضات على الشاشة بدأت تظهر. أشياء لم تضيف ما يصل. كنت قليلا من مقامر وأنا جولدير على أي حال مع الشك. عندما بدأت قراءة التجار الآخرين أنهم فازوا فعلا وأنها لم تدفع. وهذا هو بوضوح عملية احتيال. حتى عد لي في واحد منكم يشكو من تجارة افا. إذا كنت فضفاضة كنت فضفاضة، إذا كنت الفوز كنت لا تزال فضفاضة. بل هو عملية احتيال ثم. ماذا عن رد هناك إذا كنت لا تمانع أفا التجارة. هتاف لذلك. الأحد، 6 مارس 2016 أغلقت أفاتريد حساب التداول الخاص بي وأبلغتني أنني لن يتم التحقق من أنني أقيم في كيبيك: ثم تم رفض من الأرباح التي قمت بها ولكن قيل على العكس من ذلك أنه إذا كنت قد وقعت خسائر، سيتم دفع الخسائر لي. إذا أفاتريد لا تريد فعلا لتجار الاحتيال، فإنه يجب أن يكون قد حرمهم الحق في نقطة التسجيل مرة واحدة يتم إدخال كيبيك في نموذج التسجيل عبر الإنترنت. أفاتريد هو عملية احتيال، ومساعدة الخاص بك الثابت كسب المال عن طريق تجنب أفاتريد أفاتريد. أيرلندا. حساب التداول. X. الجمعة، 20 نوفمبر 2015 أنا ممثل أفاتريد وسوف نكون سعداء لمساعدتكم في أي القضايا التي قد تأتي. أفكارك وآرائك مهمة بالنسبة لنا. ومن أولوياتنا العليا أن نكون منصفين لتجارنا في الحالات كما وصفت أعلاه. وتلتزم أفاتريد لتقديم الدعم من خلال أفضل خدمة في فئتها الشخصية والنزاهة لا هوادة فيها. للحصول على أي مزيد من المعلومات أو المساعدة انكم مدعوون الى الاتصال بي مباشرة على فيدباكافاتريد. كافيتا. الإمارات العربية المتحدة. حساب التداول 2XXXXX9 الجمعة، أكتوبر 23، 2015 مرحبا الجميع، أنا تكافح مع أفافكس منذ فترة طويلة ولكن أموالي عالقة في منصة وبالتالي معهم. عمار هو مدير حسابي وانه مهتم فقط في كل ما تبذلونه من الودائع إلى الحساب. 1. ضعف دعم العملاء 2. لا التحليل الفني أو التوجيه المقدمة 3. التأخير في تحويل الودائع إلى الحساب الذي يخلق الذعر وعليك أن تحوط على مستويات أعلى. 4. على الرغم من أنها تعدكم توصيات التجارة، فإنها تترك لك التجارة بنفسك وتحمل الخسائر. 5. ما هو الشأن فيما يتعلق بالتداول هو. أفا الممارسة التعامل مع مكتب ما يعني أنها تتعامل ضدك (زبائنهم، كسب المال على ظهرك والهدف الوحيد هو أن إطعامهم أكثر مع أموالك يرجى حفظ المال الذي كسبت بشق الأنفس و لا تتاجر مع أفافكس رافات درويش. جوردان حساب التداول 6XXXXX4 الأحد 1 مارس / آذار 2015 وافقوا لي كزوجة كاملة ثم بعد أول حفرة قاموا بسد لي وادعوا أنني لم أكن باورفيد و مانيجر الرئيسي أعترف لي كان قسم عربي مر عمار، لكنه خدعني و أخذت أموالي الأربعاء، 14 أغسطس، 2013 التجربة التي حصل فيها طيب على أموالي لكنهم أعادوا كل نوع من النفقات، وكتبوا إلى فكسفالوتاهاندل وحصلوا على الاتصال ب أفا، وليس أفضل وسيط لقد حاولت يوري روسيا حساب التداول 5XXXXX9 الأربعاء ، 8 مايو 2013 لقد أرسلت لهم 1000 دولار الدفع، قبلوا ذلك ولكن لم يضاف إلى حسابي، وقالوا هذا هو إيداع طرف ثالث (على الرغم من أنني استخدمت اسمي أثناء الإرسال) لذلك أنا ببساطة فقدت كل الأموال على الفور .، ديواكار.، نيبال.، تراد إنغ أكونت 5XXXXX3 الأحد، 10 مارس 2013 عزيزي جميع الأصدقاء، اسمي ديواكار دونجيل ولدي حساب حقيقي مع أفافكس أنا جعلت الربح حول usd178000 معهم ولكنهم لم تعطني كل مبلغ الربح حجز، ديكوكتيد أوسد 110000 أمون من بلدي التداول بلاتفروم من أنفسهم، عندما سألت ثام عن هذا قالوا لي التجارة لم تكن وفقا لشروط وحالة حتى صديقي بلز يكون بعيدا عنهم وأعتقد أنهم الغش الكثير والكثير من المستثمرين. إذا كنت حجز المزيد من الأرباح ثم أنها لن تعطيك أريد أن يشكو لهم ولكن لا أعرف من أين ترسل شكوى. و أنا أيضا استشارة المحامي المالي و أنا ذاهب لمحاربة لهم على المحكمة قريبا جدا حتى حذار منهم، لدي كل دليل على هذا ويمكنني أن تظهر للجميع في أي مكان في أي وقت، وأعتقد أن قد حظرت الآخرين صندوق أيضا حذار حتى. MIC. بس أس. حساب التداول 21 الخميس 13 ديسمبر 2012

No comments:

Post a Comment