Tuesday 13 March 2018

البافاري، بطة، إقتدى، فوريكس


علم اليونان علم اليونان (المعروف شعبيا باسم غالانوليفكي أو كيانوليفكي، الأزرق والأبيض) ويستند على تسعة خطوط أفقية متساوية من الأزرق بالتناوب مع الأبيض. هناك كانتون أزرق في الزاوية العلوية على الجانب رافعة تحمل الصليب الأبيض الصليب يرمز الأرثوذكسية اليونانية، والدين الراسخ للشعب اليونان والقبارصة اليونانيين. ووفقا للتقاليد الشعبية، فإن المشارب التسعة تمثل المقاطع التسعة من العبارة Epsilonlambdaepsilonupsilonthetaepsilonrhox03AFalpha x03AE Thetax03ACnualphatauomicronsigmaf (الحرية أو الموت، E-ليف-ذي-ري-a i ثا-نا-توس)، والخطوط الزرقاء الخمسة للمقاطع x0388lambdaepsilonupsilonthetaepsilonrhox03AFalpha و أربعة خطوط بيضاء x03AE Thetax03ACnualphatauomicronsigmaf. ويقال أيضا خطوط تسعة لتمثيل خطابات كلمة الحرية (اليونانية: Epsilonlambdaepsilonupsilonthetaepsilonrhox03AFalpha). وهناك أيضا نظرية مختلفة، أن المشارب التسعة ترمز إلى تسعة موسى، آلهة الفن والحضارة (تسعة كانت تقليديا واحدة من الأرقام المرجعية لليونانيين). نسبة العلم الرسمية هي 2: 3. بليزون العلم هو أزور، أربعة أشرطة الأرجنتين على كانتون الميدان الصليب اليوناني في جميع أنحاء الثانية. وقد تفاوت ظل اللون الأزرق المستخدم في العلم طوال تاريخه، من الأزرق الفاتح إلى الأزرق الداكن، وهذا الأخير يستخدم على نحو متزايد منذ أواخر 1960s. تم اعتماد الأنماط المذكورة أعلاه رسميا من قبل الجمعية الوطنية الأولى في إبيدوروس في 13 يناير 1822. الأزرق والأبيض لديها العديد من التفسيرات، ترمز إلى الألوان من السماء اليونانية الشهيرة والبحر (جنبا إلى جنب مع الغيوم البيضاء والأمواج)، والألوان التقليدية من الملابس اليونانية في الجزر والبر الرئيسى، وما إلى ذلك. تاريخ العلم اليوناني إن أصول العلم الوطني اليوم بنمطه المتقاطع والشريطي هي مسألة جدال. ويمكن ربط كل جزء منها، بما في ذلك الألوان الزرقاء والبيضاء (انظر أدناه)، الصليب، فضلا عن ترتيب شريطية للعناصر التاريخية القديمة جدا ولكن من الصعب إقامة الاستمرارية، وخاصة أنه لا يوجد سجل دقيق المنطق وراء اعتمادها الرسمي في أوائل عام 1822. وقد اقترح بعض المؤرخين اليونانيين أن العلم الحالي المستمدة من تصميم أقدم، والعلم متطابقة تقريبا من عائلة كاليرجيس كريتي قوية. وكان هذا العلم على أساس معطفهم من الأسلحة، الذي من المفترض أن تكون مستمدة من نمط أسلافهم المطالب بهم، الإمبراطور البيزنطي نيسيفوروس الثاني فوكاس (963ndash969 م). هذا النمط (وفقا لأوصاف لا يمكن التحقق منها بسهولة) وشملت تسعة خطوط من بالتناوب الأزرق والأبيض، وكذلك الصليب، يفترض أن توضع على اليسار العلوي نمط شريط العلم اليوناني هو واضح تماما لتلك المستخدمة في عدة أخرى الأعلام التي ظهرت على مر القرون، وعلى الأخص أن من شركة الهند الشرقية البريطانية قبل عام 1707 العلم أو علم الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك، في مثل هذه الحالات من الأعلام المستمدة من تصاميم أقدم بكثير، فمن الصعب جدا لإثبات أو تتبع التأثيرات الأصلية. الأعلام خلال العصور القديمة والإمبراطورية البيزنطية أعلام كما هي معروفة اليوم لم تكن موجودة في العصور القديمة. بدلا من ذلك، تم استخدام مجموعة متنوعة من الشعارات والرموز (سيميون، بل سيميا) للدلالة على كل دولة وكانت على سبيل المثال رسمت على الدروع هوبليت. وكان أقرب تماثلية إلى علم حديث لافتات تشبه فيكسيلوم تستخدمها الجيوش اليونانية القديمة، مثل ما يسمى فوينيكيس، قطعة من القماش الأحمر العميق، علقت من أعلى الموظفين أو الرمح. ومن غير المعروف أن يكون قد حمل أي جهاز أو الديكور على الرغم من. استخدم البيزنطيون، مثل الرومان قبلهم، مجموعة متنوعة من الأعلام واللافتات، في المقام الأول للدلالة على وحدات عسكرية مختلفة. كانت هذه عادة مربعة أو مستطيلة، مع عدد من اللافتات المرفقة. وكان أبرزها بين الأعلام البيزنطية المبكرة. في المصادر التصويرية الباقية على قيد الحياة من الإمبراطورية الوسطى واللاحقة، في المقام الأول و سكيليتزس كرونيكل المصور، والألوان السائدة هي الأحمر والأزرق في المشارب الأفقية، مع الصليب غالبا ما توضع في وسط العلم. وكانت الرموز الشائعة الأخرى، التي تظهر بشكل بارز على الأختام، هي تصوير المسيح، مريم العذراء والقديسين، ولكن هذه تمثل الشخصية بدلا من الأسرة أو رموز الدولة. كان علم الشعار على الطراز الأوروبي الغربي غير معروف إلى حد كبير حتى القرون الأخيرة من الإمبراطورية. لا يوجد أي ذكر لأي علم دولة حتى منتصف القرن الرابع عشر، عندما أطلس الإسبانية، وكونوسيمنتو دي تودوس لوس راينوس يصور علم امبراطورية القسطنطينية الجمع بين الصليب الأحمر على أبيض من سانت جورج مع الصليب تيتراغراماتيك من البيت الحاكم لل بالايولوغوي، ويضم أربعة بس أو بيريكفولا (النار الصلب) على الأحياء العلم الذي يمثل الشعار الإمبراطوري Betaalphasigmaiotalambdaepsilonx03CDsigmaf Betaalphasigmaiotalambdax03ADomeganu Betaalphasigmaiotalambdaepsilonx03CDomeganu Betaalphasigmaiotalambdaepsilonupsilonx03CCnutauomeganu (ملك الملوك حكم على أولئك الذين القاعدة). إن العلم المتقاطع، كما يظهر في الفصلين الثاني والثالث في هذا التصميم، موثق بشكل جيد، إلا أن الترتيب الغربي (المعزول) الدقيق الذي يتضمن صليب القديس جورج، الذي يظهر في الأطلس الإسباني، لم يصور أو يرد وصفه في أي مصدر يوناني. الاستشهاد في نفس الأطلس الاسباني يتم عرض العلم الصليب تيتراغراماتيك عادي (موثقة جيدا) كما (من بين أماكن أخرى في الإمبراطورية) علم سالونيكا واليونان الحقيقي والإمبراطورية من اليونانيين (لا فيرا غريسيا e إل إمبريو دي لوس غريغوس) (ليس واضحا ما إذا كان هذا يعني استخدام العلم المرسى بشكل رئيسي في القسطنطينية). يسجل الزائفة كودينوس استخدام تيتراغراماتيك الصليب على لافتة (فلامولون) التي تحملها السفن البحرية الإمبراطورية، في حين أن ميغا دوكس عرض صورة للإمبراطور على ظهر الخيل. الفترة العثمانية أثناء الحكم العثماني استخدم الإغريق عدة أعلام غير رسمية، وعادة ما يستخدمون النسر البيزنطي ذو الرأسين (انظر أدناه)، والصليب، وصور القديسين والشعارات المختلفة. وقد سمح لفرسان سيباهي اليوناني المسيحي الذي يستخدمه السلطان العثماني باستخدام علمهم المسيحي الواضح، عندما يكون ذلك داخل إبيروس وبيلوبونيز. وظهرت على الصليب الأزرق الكلاسيكي على حقل أبيض مع صورة القديس جورج يذبح التنين، وكان يستخدم من 1431 حتى 1639، عندما كان هذا الامتياز محدودة إلى حد كبير من قبل السلطان. واستخدم قادة محليون آخرون أعلاما مماثلة. وكان الأقرب إلى علم وطني يوناني أثناء الحكم العثماني ما يسمى بالعلم اليوناني العثماني (Gammarhoalphaiotakappaomicronthetaomegamualphanuiotakappax03AE pialphanutauiotax03ADrhoalpha)، وقد سمح للتاجر اليوناني الأرثوذكسي (أفضل: التجار من الدخن الأرثوذكسية التي يهيمن عليها اليونانيون) أن يطيروا على سفنهم، والجمع بين الخطوط مع الأحمر (للإمبراطورية العثمانية) والأزرق (للأرثوذكسية) الألوان. بعد معاهدة كوملسديلوملك كايناركا، يمكن للسفن التجارية المملوكة اليونانية أيضا يطير العلم الروسي. خلال انتفاضة 1769 تم استخدام الصليب الأزرق التاريخي في الميدان الأبيض مرة أخرى من قبل القادة العسكريين الرئيسيين الذين استخدموه على طول الطريق إلى ثورة 1821. وأصبح العلم الثورة الأكثر شعبية، وكان هناك قول أنه ينبغي أن يصبح العلم الوطني . الترتيب العكسي، الصليب الأبيض على حقل أزرق، كما ظهر العلم اليوناني خلال الانتفاضات. وقد استخدم هذا التصميم في وقت سابق أيضا، كرمز محلي (تم العثور على علم مماثل من القرن السادس عشر أو القرن السابع عشر بالقرب من خانيا)، في حين استخدم المتطوعون اليونانيون في جيش نابليون في مصر في عام 1798 صليب أبيض على الأزرق مدمج في كانتون العلم الفرنسي. استخدم قائد عسكري يانيس ستاثاس علما بالصلب الأبيض على الأزرق على متن سفينته منذ عام 1800. تم إنشاء العلم الأول الذي تم تصميمه في نهاية المطاف ورفعه في دير إفانجيليستريا في سكياثوس في عام 1807. العديد من القادة العسكريين البارزين (بما في ذلك ثيودوروس كولوكوترونيس و أندرياس مياوليس) قد اجتمعوا هناك للتشاور بشأن انتفاضة، وأدى اليمين إلى هذا العلم من قبل الأسقف المحلي. اعتماد العلم والتطور التاريخي بالإضافة إلى مختلف الأعلام المتبادلة، قام المثقفون اليونانيون في أوروبا، فضلا عن القادة المحليين، والزعماء والمجالس الإقليمية، بتصميم واستخدام الأعلام بألوان وشعارات مختلفة خلال الأيام الأولى لحرب الاستقلال اليونانية . العديد من هذه الأعلام ظهرت القديسين، طائر الفينيق (ترمز إلى ولادة جديدة من الأمة اليونانية)، شعار مثل الحرية أو الموت (Epsilonlambdaepsilonupsilonthetaepsilonrhox03AFalpha x03AE Thetax03ACnualphatauomicronsigmaf) أو الشارات مثل فاسسيس من فيليكي إتايريا، وهي جمعية سرية نظمت الانتفاضة. ولأن الملوك الأوروبيين المتحالفين في ما يسمى ب "حفلة أوروبا" كانوا مشبوهين تجاه الحركات الثورية الوطنية أو الاجتماعية مثل إتايريا، فإن الجمعية الوطنية اليونانية الأولى، التي عقدت في يناير 1822، اتخذت خطوات للانفصال عن إرث الإيترياس وتصويرها اليونان الوليدة باعتبارها التقليدية، أمر الدولة القومية. وعلى هذا النحو لم يتم إلغاء المجالس الإقليمية فقط لصالح الإدارة المركزية، إلا أنه تقرر إلغاء جميع الأعلام الثورية واعتماد علم وطني عالمي. والأسباب التي جعلت ترتيب معين (الصليب الأبيض على الأزرق) تم اختياره، بدلا من الصليب الأزرق أكثر شعبية في حقل أبيض، لا تزال غير معروفة. وفي 15 آذار / مارس 1822، أصدرت الحكومة المؤقتة، بموجب المرسوم نر. 540، وضعت على النمط الدقيق: الصليب الأبيض على الأزرق (عادي) للعلم الأرض تسعة خطوط بديلة الألوان مع الصليب الأبيض على حقل أزرق في كانتون للعلم البحري والصليب الأزرق على أبيض في كانتون من خلاف ذلك العلم الأزرق، للبحرية التجارية. وفي 30 حزيران / يونيه 1828، وبموجب مرسوم الحاكم ايوانيس كابوديسترياس، أوقف هذا الأخير، وأصبح الشريطان المتقاطعان هما العلم البحري الوحيد. أصبح هذا التصميم على الفور شعبية جدا مع اليونانيين، وغالبا ما تستخدم في الممارسة في وقت واحد مع العلم الوطني (الصليب عادي). بعد تأسيس مملكة اليونان في عام 1832، أضاف الملك الجديد أوتو، المعبد الملكي للأسلحة (درع في نمطه البافاري الأسلاف يعلوه تاج) في مركز الصليب للأعلام العسكرية (البرية والبحرية على حد سواء) الإصدارات). بعد التنازل عن أوتوس في عام 1862، تم إزالة المعطف الملكي من الأسلحة، فقط ليحل محله التاج الملكي بسيط في عام 1863 عندما وصل الملك الجديد، جورج الأول، إلى اليونان. تم اعتماد نسخة مربعة من علم الأرض مع القديس جورج في المركز في 9 أبريل 1864 بألوان أرميس. واتخذت ترتيبات مماثلة للأعلام الملكية، التي تضمنت شعار سلاح بيت شليسفيغ هولشتاين - سوندربورغ - غلومكسبورغ على نسخة مربعة من العلم الوطني. وقد تم تحديد الشكل الدقيق للأعلام واستخدامها بموجب المرسوم الملكي في 26 سبتمبر 1867. وبموجب مرسوم ملكي جديد في 31 مايو 1914، تم اعتماد العلم مع التاج لاستخدامه كعلامة دولة من قبل الوزارات والسفارات والخدمات المدنية، بينما سمح للمواطنين العاديين باستخدام العلم البحري. في 25 مارس 1924، مع إنشاء الجمهورية اليونانية الثانية، تم إزالة التيجان من جميع الأعلام. وفي 20 شباط / فبراير 1930، حددت نسب الأعلام الوطنية بنسبة 2: 3، حيث كانت أسلحة الصليب تمثل خمس عرض الأعلام. وكان من المقرر أن تستعمل الوزارات والسفارات وبصورة عامة جميع الخدمات المدنية والعسكرية النسخة البرية من العلم الوطني، في حين أن علم البحار سيستخدم من قبل السفن البحرية والتجارية والقنصليات والمواطنين العاديين. مع استعادة الملكية من قبل جورجيوس كونديليس في 10 أكتوبر 1935، تم ترميم التاج على الأعلام. وقد أزيلت التاج مرة أخرى من قبل الديكتاتورية العسكرية في عام 1967، عقب الانقلاب المضطرب الذي أعقبه، ثم نفي الملك قسطنطين الثاني في 13 كانون الأول / ديسمبر. وقد تم وضع علم البحر باعتباره العلم الوطني الوحيد في عام 1969، وذلك باستخدام الظل الداكن جدا من اللون الأزرق، وفي 18 أغسطس 1970، تم تغيير نسبة العلم إلى 7:12. بعد استعادة الديمقراطية في آب / أغسطس 1974، تم استعادة علم الأرض لفترة من الوقت (القانون 48/1975 والمرسوم الرئاسي 515/1975) حتى عام 1978. نظريات بشأن الألوان الزرقاء والبيضاء حاول العديد من الباحثين اليونانيين تأسيس استمرارية الاستخدام وأهمية الألوان الزرقاء والبيضاء، في جميع أنحاء التاريخ اليوناني. ومع ذلك، فإن أبحاثهم في كثير من الأحيان ميسينتربريتسيتاتيون تحتاج المصادر الأولية، أو يستخدمها بطريقة انتقائية للغاية، في محاولة لتجميع سلسلة من الإشارات المعزولة وغير متبادلة لا علاقة لها لاستخدام هذه الألوان في دليل على هوية مستمرة واعية للأمة اليونانية مع معهم. وتشمل الأعراف المذكورة تشكيل خطوط زرقاء وبيضاء (تم إنشاؤها من وضع خطوط معدنية بيضاء على سطح أزرق) على درع أخيل، اتصال الألوان مع آلهة أثينا، ألكسندر العظيم الجيش لافتات، والأعلام الزرقاء والأبيض يفترض استخدامها خلال العصر البيزنطي، المعاطف المفترضة من الأسلحة من الأسر الإمبراطورية والأسر النبيلة، والزي الرسمي، والملابس الأباطرة، العروش البطريركية الخ، وبطبيعة الحال، حالات الاستخدام خلال الحكم العثماني. علم اليونان الحالي في عام 1978 اعتمد علم البحر باعتباره العلم الوطني الوحيد، مع نسبة 2: 3. ويستخدم العلم على كل من البر والبحر هو أيضا الحرب والجنود المدنية، لتحل محل جميع التصاميم الأخرى على قيد الحياة حتى ذلك الوقت. لا يمكن عرض أي تصاميم وشارات أخرى على العلم. وحتى الآن، لم يتم إصدار أي مواصفات للظل الدقيق للون الأزرق للعلم. وبالتالي، في الممارسة قد تختلف الأشكال من الضوء جدا إلى الظلام جدا. ويوم العلم اليوناني في 28 تشرين الأول / أكتوبر. ولا يزال علم الأرض القديم ينقل في مبنى البرلمان القديم في أثينا، الذي يقع في المتحف التاريخي الوطني، ولا يزال يمكن رؤيته بشكل غير رسمي من قبل المواطنين الخاصين. الأعلام العسكرية الجيش والقوات الجوية العلم الحرب العلم الحرب (ما يعادل ألوان الفوج) للجيش والقوات الجوية هو من شكل مربع، مع الصليب الأبيض على خلفية زرقاء. في وسط الصليب يظهر صورة القديس جورج على أعلام الحرب الجيش وصورة الملائكة مايكل يظهر على أعلام الحرب سلاح الجو. في أعلام الحرب الجيش عادة ما تنقلها الانقسامات والكتائب والمشاة وفوج القوات الخاصة وكتيبة المشاة والدبابات، من قبل أكاديمية إيفيلبيدون العسكرية والحرس الرئاسي عندما في المعركة أو في موكب. ومع ذلك، من غير المرجح أن تحلق العلم الحرب في المعركة مع تكتيكات الحرب الحالية. البحرية والبحرية المدنية إنسيغنز البحرية والمدنية الحالية متطابقة مع العلم الوطني. يتم استخدام الصليب الأبيض بسيط على نمط الحقل الأزرق أيضا كما جاك نافيس ونمط قاعدة لأعلام رتبة البحرية. ويرد وصف هذه الأعلام في الفصل 21 (المواد 2101ndash30) من اللوائح البحرية. يتم نقل جاك أيضا من قبل السفن الأكبر حرس السواحل اليونانية. وحدات من أفراد البحرية أو خفر السواحل في موكب يطير حامي الحرب في مكان العلم الحرب. خدمات رسمية أخرى في الماضي تم تعيين علم الحرب إلى قوات الدرك اليونانية شبه العسكرية السابقة، والتي اندمجت فيما بعد مع شرطة المدن لتشكيل الشرطة اليونانية الحالية. وكان العلم مشابها لعلم الحرب في الجيش ولكنه أظهر القديس إيرين بدلا من القديس جورج. وبما أن دائرة الإطفاء والشرطة اليونانية تعتبر وكالات مدنية، فإنهم لا يخصصون لأعلام الحرب. انهم يستخدمون العلم الوطني بدلا من ذلك. وطبقت قواعد متطابقة على شرطة المدن السابقة. النسر برأسين قد يبدو من المستغرب أن واحدة من الأكثر تميزا (غير الصليب) والرموز اليونانية الحبيب، النسر برأسين، ليست جزءا من العلم اليوناني الحديث أو معطف من الأسلحة (على الرغم من أنه يستخدم رسميا من قبل الجيش اليوناني، وكنيسة اليونان، والحرس الوطني القبرصي وكنيسة قبرص، وأدخلت في شعار الأسلحة اليونانية بين عامي 1925 و 1926). أحد التفسيرات المقترحة هو أنه، عند الاستقلال، بذل جهد ل مداش و العلاقات الدولية مداش أسباب للحد من التعبيرات مما يعني جهود لإعادة الإمبراطورية البيزنطية. وهناك نظرية أخرى هي أن هذا الرمز كان مرتبطا فقط بفترة معينة من التاريخ اليوناني (البيزنطي) وشكل معين من أشكال الحكم (الإمبريالية). وقد بررت البحوث الحديثة هذا الرأي، وربط هذا الرمز فقط الشعارات الشخصية والسرالية من الأباطرة البيزنطية. وقد حاول العلماء اليونانيون إقامة روابط مع الرموز القديمة: كان النسر تصميما مشتركا يمثل السلطة في الدول القديمة، في حين كان هناك انعكاس لمفهوم النسر المزدوج في الحكاية التي تركها زيوس نسورين يطيران الشرق والغرب من نهاية العالم، في نهاية المطاف الاجتماع في دلفي، مما يثبت أنه مركز الأرض. ومع ذلك، ليس هناك شك تقريبا في أن أصله هو مزيج من التأثيرات الرومانية والشرقية. في الواقع، ورثت الإمبراطورية البيزنطية في وقت مبكر النسر الروماني باعتباره رمزا الإمبراطورية. خلال فترة حكمه، قام الإمبراطور إسحاق الأول كومنينوس (1057ndash59) بتعديله كرأسين، متأثرا بالتقاليد حول مثل هذا الوحش في بلده الأصلي بابلاغونيا في آسيا الصغرى (مما يعكس ربما الكثير من الأساطير المحلية القديمة). وجاءت العديد من التعديلات في تفاصيل العلم، وغالبا ما يقترن الصليب. بعد الاستيلاء على القسطنطينية من قبل البيزنطيين اليونانيين في 1261، تم إضافة اثنين من التيجان (على كل رأس) تمثل مدش وفقا لنظرية الأكثر انتشارا مدش رأس المال استعاد حديثا ورأس المال الوسيط من امبراطورية نيقية. كان هناك بعض الارتباك حول الاستخدام الدقيق لهذا الرمز من قبل البيزنطيين فمن المؤكد تماما أنه كان سلالة وليس رمز الدولة (مصطلح لا ينطبق تماما في ذلك الوقت، على أي حال)، ولهذا السبب، الألوان متصلة مع أنها كانت بوضوح ألوان القوة الإمبراطورية، أي الأرجواني الإمبراطوري والذهب. بعد سقوط القسطنطينية إلى الإمبراطورية العثمانية مع ذلك، ظل النسر برأسين رمزا قويا للمرجعية لليونانيين. والأكثر تميزا هو أن الكنيسة الأرثوذكسية لا تزال تستخدم النسر ذو الرأسين على نطاق واسع كعنصر زخرفي، واعتمدت أيضا نسر أسود على خلفية صفراء / ذهبية كعلم رسمي. بعد الفتح العثماني، وجد هذا الرمز أيضا طريقه إلى القسطنطينية الجديدة (أو روما الثالثة)، أي موسكو. روسيا، متأثرة بعمق بالإمبراطورية البيزنطية، رأت نفسها وريثها واعتمدت النسر برأسين كرمز إمبراطوري. كما اعتمدها الصرب، والجبل الأسود، والألبان، وعدد من الحكام الغربيين، ولا سيما في ألمانيا والنمسا. حصلت على ما تقوله في هذه الصفحة لا تتردد في نشر تعليقاتك يرجى قصر تعليقاتك على المناقشات حول موضوع المحتوى. للإبلاغ عن الأخطاء أو المشاكل مع موقع إكسهانجريت، يرجى استخدام نموذج الاتصال لدينا هنا. ثانك يوستيد في الحرب العالمية الأولى ولد آلان سيجر في مدينة نيويورك في 22 يونيو 1888، وحصل على شهادة البكالوريوس من جامعة هارفارد في عام 1910 حيث قام بتحرير وكتابة لهارفارد شهريا 8211 جنبا إلى جنب مع المستقبل 10 أيام التي هزت العالم الكاتب جون ريد و كان تيسي إليوت و والتر ليبمان في فصوله. شاعر ومثالي من نوع، انتقل إلى باريس وكان مقيما في مدينة الأنوار عندما جاء الألمان في عام 1914. أجنبي في فرنسا، وقال انه فعل ما كثيرين قبل وبعد did8211 انضموا في الفيلق الأجنبي. في الوقت الذي كان يقاتل في فرنسا العاصمة، وهي ندرة للوحدة، قتل سيجر في بيلوي-إن-سانتير في السوم، الذي كان مليئا ببوش سبانداو بينما هتف على تهمة زملائه ليجيونيرس، البالغ من العمر 28 عاما. قياسا في 4 يوليو 1916 جنبا إلى جنب مع 900 الفيلق الآخرين، بما في ذلك زميل الشاعر، كاميل كامبانيا. تمكن الألمان من الاستيلاء على ساحة المعركة، وانسحبوا من القرية المدمرة في 8 يوليو / تموز. وتذكره الفيلق في حفل أقيم بمناسبة الذكرى السنوية المائة في الشهر الماضي، وكشف النقاب عن علامة. سيجر ربما كان أفضل تذكر لقصيدة له، لدي لقاء مع الموت. لدي لقاء مع الموت في بعض المتنازع عليها المتراس، عندما يعود الربيع مع الظل سرقة وأزهار التفاح ملء الهواء لدي موعد مع الموت عندما الربيع يجلب أيام زرقاء وعادلة. قد يكون عليه أن يأخذ يدي ويقودني إلى أرضه المظلمة وإغلاق عيني وإخماد أنفاسي قد يكون أنا سأمر له لا يزال. لدي موعد مع الموت على بعض المنحدر المنحدر من التل الضرب، عندما يأتي الربيع الجولة مرة أخرى هذا العام والمرجان الأول الزهور تظهر. الله يعرف توير أفضل أن تكون عميقة مخدر في الحرير و المعطرة، حيث الحب يلبس في النوم هناء، نبض نايب إلى نبض، والتنفس إلى التنفس، حيث استيقظت هي عزيزي 8230 ولكن إيف لقاء مع الموت في منتصف الليل في بعض المدن المشتعلة، عندما الربيع رحلات الشمال مرة أخرى هذا العام، وأنا إلى بلدي تعهد كلمة آم صحيح، وأنا لن تفشل هذا الموعد. مشاركة هذا: مثل هذا: وهنا نرى مجموعة من 2 Krukovskii8217s العام فوج الجبل موزدوك من القوقاز تيريك، مع نموذج القوزاق الخاص موسين ناجانت نموذج 91s. تم تنظيم القوزاق بطريقة مختلفة نوعا ما عن الفرسان المنتظمة، كما تباينت قليلا بين المضيفين المختلفين (دونس، كوبان، تيريك، أستراخان، إلخ. ومع ذلك، بشكل عام، كان فوج القوزاق يتكون من ست شركات (سوتني) كتيبتين (ديفيزيوني) من ثلاث شركات. حافظ كل مضيف على 82201st فوج 8221 من الرجال في الخدمة الفعلية مع الجيش النظامي. كل من هذه الأفواج كان 82202 فوج 8221 في المنزل في المزرعة من أولئك الذين أتموا مؤخرا الخدمة ويمكن استدعاء في غضون أسبوعين. ثم كان هناك 82203rd regiment8221 أخرى من الرجال الأكبر سنا في 30s وحتى 40S الذين يمكن أن حشد للعلم داخل شهر إذا لزم الأمر. استضاف مضيف تيريك الصغير من منطقة القوقاز العسكرية على ضفاف نهر تيريك وكان مقره الرئيسي في فلاديكافكاز، عاصمة جمهورية اوسيتاليا الشمالية، روسيا. في زمن السلم، قدم مضيف تيريك أربعة أفواج 82201st (2121) أول جنرال Krukovskii8217s الجبل موزدوك، 1 سونزا-فلاديكافكاز، 1 فولغا، 1st العامة Yermolov8217s كيزليار-غريبنسك) جنبا إلى جنب مع أربع بطاريات من المدفعية الحصان في حين أن الحرس تيريك ووتش ترسكايا أوخرانايا سترازا بقي في كروغ نفسها للتعامل مع قطاع الطرق والمغامرين ومزارع الحصان تيريك أبقى تربية وكسر المهور. وكان تيريكس أيضا شرف توفير سربين تيرسكايا Kazach8217ya سوتنيا إلى القيصر الخاصة الشخصية الفرسان مرافقة سوبستفيني إيغو إمبيراتورسكاغو فيليشستفا كونفوا. 8216 الفحص الأخير 8221 الذي يصور القيصر نيكولاس الثاني الذي يتفقد قوزاق القافلة في بسكوف في 15 مارس 1917 بعد تنازله. وكان رجال الوحدة في كثير من الحالات مع السيادة لعقود، وفي تلك اللحظة، وكانت آخر قوة موالية في البلاد. وكان هؤلاء الرجال تتكون من اثنين من سونتيا من تيريك كوساكس واثنين آخرين من كوبان. عندما بدأت الحرب في عام 1914، تم استدعاء بسرعة 82202 أفواج 82202 وكذلك الرباعية من 82203 الفوج 8221 بسرعة، وهو ما تراه في شجاعتنا، إذا الشيخوخة، لادس أعلاه. وجدت فوج الجبل الثاني موزدوك نفسها جزءا من الجيش الإمبراطوري الروسي 8217s الفيلق القوقازي الأول من الفريق الجنرال نيكولاي نيكولاييفيش باراتوف (باراتاشفيلي) يقاتل الأتراك في بلاد فارس خلال الحرب العظمى. وتشكل السلك، كما يوحي اسمه، من ما يقرب من ثلثي وحدات الخيالة ولكن كان لديها بعض المدفعية (38 بندقية) والمشاة المرفقة. كانت تتألف من القوزاق المذكورين أعلاه، وعززتها وحدات غريبة مثل الفيلق الجورجي الفرسان (الذي العقيد كيخوسرو تشولوكاشفيلي، في وقت لاحق زعيم حزبي الأبيض في الحرب الأهلية الروسية خدم في)، فوجانسكي القوزاق فوج، فوج القوزاق كاترينادراسكي، وحدة من الأرمن، و Shkuro8217s الكوبان مفرزة الفرسان الخاصة (تحت أندري شكورو الذي سيؤدي أيضا الحزبين البيض في الحرب الأهلية). وكان هذا التجمع من وحدات ملونة ومثيرة للاهتمام مثل أي أن تكريم ساحات القتال من الحروب النابليونية. وسوف تحارب الأتراك العثمانيين وحلفائهم الألمان عبر صحارى العصر الحديث العراق وإيران على مدى السنوات الأربع المقبلة والبقاء على قيد الحياة ليكون آخر جيوش القيصر. ودعم الروس الشاه الفارسي، بل وفر ضباطا لواء القوزاق الخاص به من الحراس الشخصيين. وقاتلوا القبائل المتمردة والمتظاهرين وقطاع الطرق باسم الشاه، وخدم الخير السياسي الروسي الكبير في المنطقة. سقط الجنرال باراتوف في بندر البهلوي في نوفمبر 1915 وسار بسرعة إلى طهران حيث كان شاه (أحمد) مختبئا في اللجنة الروسية بعد أن أجبر على الخروج في انقلاب. أعادت القوات الروسية تثبيت الشاه ثم سارت إلى حمادان لتفريق القبائل المؤيدة للألمان ووحدات صغيرة من القوات التركية. حاول أن يسترجع القوات البريطانية تحت الحصار في الكوت، بل جعله يصل إلى همدان (حوالي 100 ميل). قاتل باراتوف القوات العثمانية المكونة من مشاة بلاد ما بين النهرين المتناثرة، وبعض الفارسيين غير النظاميين، وحفنة من الضباط الألمان. وقام الروس بتوجيه قوة تركية تحت قيادة كونت كونيتز الألمانية في كانجافار. دفعوا، استولوا على كرمانشاه في 26 فبراير 1916 وخريند في 12 آذار / مارس حيث خطف الجيش وانتظر تقدما على بغداد. لم يكن حتى الفيلق التركي علي إشان Bey8217s الثالث عشر دخل المسرح (يونيو 1916) أن باراتوف التقى أخيرا بقوة كبيرة. وقد اجتمعت القوات في خانقين حيث انسحب باراتوف بعد مناوشة حادة. قاد الجنرال باراتوف قوته إلى بلاد فارس لإعادة تجميعها ومحاولة ربطها بالقوات البريطانية في شمال بلاد ما بين النهرين. في يناير 1917 تم إرسال الدوق الأكبر ديمتري بافلوفيتش رومانوف للانضمام إلى وحدة باراتوفس كعقوبة على المشاركة في اغتيال راسبوتين. التقى الدوق الأكبر الجنرال في مقر سلاح الفرسان في كاسفين في شمال بلاد فارس. واصبح الاثنان صديقين سريعين، وكان رومانوف الشاب، الذي مثل روسيا في دورة الالعاب الاولمبية عام 1912 في أحداث الفروسية، خدم على الموظفين الجنرالات. بعد الثورة الروسية (مارس 1917) بدأت قوات باراتوف 8217s تعاني من الفرار الرهيب. في الوقت الذي فتح فيه البلاشفة مفاوضات السلام مع الألمان والأتراك في نوفمبر 1917 لم يكن باراتوف يكاد يولد فوجا فعالا. العديد من قوزاقه سيعودون مئات الأميال من بلاد فارس إلى قرى ستانيسا فقط للانضمام إلى القضية البيضاء الجديدة في الحرب الأهلية الروسية تختمر. باراتوف لم يجتمع في الواقع مع قوة أرسلت شمالا من البريطانيين في أبريل 1917 التي تضم العقيد رولاندسون، الذي كان بمثابة الاتصال حتى فيلق الفرسان القوقازي مرتبطة دونستيرفورس البريطانية في فبراير 1918. بحلول هذا الوقت فيلق الفرسان القوقازي فقط من باراتوف، الجنرال لاستوشكين، العقيد بيشيراكوف، العقيد بارون ميدين وحوالي 1000 الموالية كوبان و تيريك القوزاق (بما في ذلك قدامى المحاربين من 2 موزدوك). أما بقية الجنود الروس فقد غادروا إلى منازلهم أو هجروا وطحنوا في أنحاء البلدة من تلقاء أنفسهم. باراتوف ورجاله، إلى حد كبير جيش المنسية بلا منزل، ساعد البريطانيين في بلاد فارس حتى نهاية الحرب العالمية الأولى. وجد العديد من الضباط الروس التعيينات كمساعدين وانتقلت في نهاية المطاف إلى الجيش البريطاني. حتى الدوق الكبير ديمتري حتى جاء بعيدا مع لجنة كابتن بريطاني في ذلك الوقت. عندما حل آخر قوات باراتوف 8217s بالقرب من باكو كجزء من دونستيرفورس في أغسطس 1918، أيد الجنرال أوسيتي القديم ولاية الوليدة جورجيا، التي كانت لفترة وجيزة مستقلة. فقد ساقه إلى قنبلة إرهابية 8217 في عام 1919 وغادر البلاد قبل احتلالها للجيش الأحمر. توفي في عام 1932 بينما كان في باريس في المنفى. بينما كان يعمل في فرنسا كمحرر رئيسي لصحيفة روسكي إنفاليد، وكان رئيسا لاتحاد الضباط البيض. دفن في المقبرة الروسية في سانت-جينفييف دي بوا ومذكراته ومراسلاته في محفوظات هوفر. أما البنادق المميزة المبينة أعلاه، فقد استخدم السوفيت نمط القوزاق / دراغون لتحويل M91 بشكل مفرط إلى M.91 / 30 الأكثر شيوعا التي نعرفها اليوم. شارك هذا: هنا في لسوزي، ونحن في طريقنا للاقلاع كل يوم أربعاء لإلقاء نظرة على البحرية القديمة البخارية / الديزل من الفترة الزمنية 1859-1946 وسوف ملف سفينة مختلفة كل أسبوع. هذه السفن لها حياة، حكاية كل من تلقاء نفسها، والتي أحيانا يأخذهم إلى أغرب الأماكن. 8211 كريستوفر إيجر وارشيب الأربعاء 17 أغسطس 2016: صورة هادئة ولكن الأبدي تنبيه صور من قبل ويليام هنري جاكسون / شركة ديترويت للنشر، فيا لوك لك-D4-21686 بامب هنا نرى تنبيه سفينة حربية الاتحادية الفيدرالية أوس تنبيه حول 1901، مزق، برغم، ثري-ماستد، بارك. وقالت انها سوف تستمر في الخدمة من التندرا القطب الشمالي إلى المحيط الهادئ المدارية 8211 وفي كل مكان بين 8211 وبينها وشقيقتها وضعت في أكثر من 100 سنة من الخدمة للأمة. واحدة من عدد قليل من السفن البحرية الجديدة التي بنيت بعد الحرب الأهلية، بنيت تنبيه بتمويل من قبل المؤتمر 42 و المدرجة في ذلك الوقت كما الشرايين من الحرب. مدعوم من كل من الشراع والبخار، وقالت انها كانت رائدة في فئة ثلاث سفن وكان 175 أقدام طويلة، وشرد 541 طن، وتم تصميمها لتحمل ما يصل إلى دزينة من فائض الحرب الأهلية 9 بوصة البنادق تقسيم بين واسعة النطاق. في أواخر عام 1873، كلف التنبيه في أبنائه جون روتش أمب السفن بناء السفن في تشيستر، با في عام 1975، كلف تنبيه 27 مايو 1875. في حين تحت الإنشاء، تم تحويل مخطط التسلح لها واحد 11 بوصة أملس بندقية دالغرن، وهما 98243 دالغرنس، واحد 60-بوندر باروت ، وهو واحد 12 رطل 8220boat 8221 هاوتزر التي وزنها فقط 300 جنيه في نقلها، واحدة بندقية غاتلينج 8211 الأخيرين من التي يمكن إرسالها على الشاطئ من قبل طرف الهبوط البحري لإجراء الأعمال التجارية مع السكان المحليين حسب الحاجة. وتحدثت عن ذلك، وقالت انها يمكن أن تحمل لإرسال مفرزة البحرية الصغيرة وكذلك ما يصل الى 40 بندقية زرقاء مسلحة في هذه الاحتفالات، ولكن أكثر على هذا في وقت لاحق. وكان التنبيه اثنين من الأخوات الانتهاء في نفس الوقت، واحد، هورون. بنيت في روتش وفقدت بشكل مأساوي على أول نشر لها في الخارج قبالة ساحل ولاية كارولينا الشمالية 24 نوفمبر 1877 بالقرب من رئيس Nag8217s. على الرغم من أن خدمة إنقاذ الحياة قد بدأت قبل ثلاث سنوات من هورون قيد التشغيل، بسبب ضخمة تحت التمويل خدمة فقط المحطات المأهولة في ولاية كارولينا الشمالية لمدة ثلاثة أشهر الشتاء ابتداء من 1 ديسمبر أسبوع واحد في وقت متأخر جدا أن تكون مساعدة لطاقم هورون. وقد دفع الغضب على مأساة هورون الكونغرس الى تمويل الخدمة على مدار السنة. في نهاية المطاف تطورت خدمة إنقاذ الحياة إلى خفر السواحل الأمريكي الحديث. الأخوة الثانية إلى تنبيه. الحارس . تم بناؤها في هارلان أمب هولينغسورث وتكليف 27 نوفمبر 1876. كانت الثلاثي آخر السفن الحربية الحديد التي سيتم بناؤها للبحرية الامريكية، مع التصاميم المتابعة تتحرك إلى الصلب. تنبيه في ساحة البحرية بوسطن في عام 1875. لاحظ تفاصيل لها قارب بدن الحديد. لاحظ لها مخطط العام الظلام، والتي سوف تبقي لمعظم القرن ال 19. كاتالوغ: نه 57105 أليرت كان العقد الأول من العقد الأول من عام 8216 هدوءا، حيث تم تعيينه لسرب التدريب حيث حملت ميداليات أنابوليس على رحلات الصيف حتى تم تعيينها إلى محطة أسياتيك الغريبة في مايو 1876. وستواصل عملها من الصين إلى أستراليا واليابان أكثر من عقد من الزمن، فقط العودة إلى الساحل الغربي لإصلاحات منتظمة. In 1882, she was embarrassingly involved in a nighttime crack up with the Japanese ship Jingei . a side-paddle steamer that served as the Imperial yacht for Emperor Meiji. It was the Jingei 8216s fault and no members of the court were aboard at the time. Besides fighting the occasional Chinese pirate gangs on the water and warlords ashore, improving U. S. charts of the region, showing the flag, and just generally protecting American interests from Hawaii to Singapore to Alaska, Alert had to come to the rescue of lost and wrecked vessels from time to time. This included responding to the disastrous 1889 hurricane in Samoa that left German, British and U. S. naval vessels alike wrecked and battered. Once she arrived, her crew helped perform repairs on the immobilized USS Nipsic and escorted her back to Hawaii. Photographed after the Samoa hurricane of March 1889. She was configured thus until 1899. Note her white scheme and her extensive awnings in the tropical heat. Catalog : NH 586 Following this effort, the 15-year-old gunboat with lots of miles on her hull sailed for Mare Island for refit. In dry-dock at the Mare Island navy yard, about 1890. Catalog : NH 71061 And from the stern8211 In dry-dock at the Mare Island Navy Yard, California, about 1890. Note her huge rudder and prop Photograph from the William H. Topley Collection. Courtesy of Mr. Charles M. Loring, Napa, California, 1969. Catalog : NH 68684 In 1891, with seals in Alaska facing near-extinction, the U. S. and Britain formed a joint 11-ship Bering Sea Squadron that operated in the area to enforce a prohibition on hunting over the summer. During this period, Alert intercepted and ejected dozens of interloping vessels from the exclusion zone. Spending the next few years summering in Alaska chasing poachers and wintering in the Pacific Squadron8217s stomping grounds in Korea and China, Alert was transferred to operate off the coast of Mexico and Central America in 1895, where she would spend the majority of three rough and tumble years in the politics of the banana Republics. During this time, in 1898 Nicaraguas President Zelaya decided to extend his tenure for still another term, the local U. S. consular agent requested Alert to anchor in the harbor of Bluefields, and stand by in case of an attack on the city. On the morning of 7 February. the American flag rose union downward over the consulate8211 a sign of distress. In answer to this signal, an expeditionary force of 14 Marines and 19 Sailors was landed by Alert . Gatling gun in tow. On the following day, the government forces agreed to guarantee the safety of all foreigners, and the landing party was withdrawn, though she remained on station there through April. Returning to Mare Island, she remained on guard against a possible Spanish attack (there was something of a war going on with Spain at the time) but when no such attack likely after Mr. Dewey8217s actions in Manila Bay, Alert was decommissioned and partially disarmed on 4 June 1898. After three years in ordinary, she was used as a training ship after 1901 and loaned off and on to the California Naval Militia until 1910. During this period, her Civil War-era guns had been landed and replaced with what appear to be a half-dozen long barreled 6-pounders (57mm) though I can8217t tell if they are Hotchkiss or Driggs-Schroeder models. As Mare Island was home to a number of vessels decommissioned after the SpanAm War at the time which carried both of these models, this should come as no surprise. Photographed about 1901. Courtesy of the Smithsonian Institution Catalog : NH 57108 Off the Mare Island Navy Yard, California, about 1901. Catalog : NH 57109 Postcard photo, probably taken while she was serving as California State Naval Militia Training Ship, 1906-1910. Note what appear to be 57mm 6-pdrs mounted. Courtesy of Commander D. J. Robinson, USN (Ret), 1978 Catalog : NH 86255 Once again emerging from ordinary, Alert was further converted to allow for transient sailors and became one of the Navy8217s first official submarine tenders (AS-4), placed back in full commission 1 July 1912. Post card image of USS Alert (Submarine Tender 4) moored at San Pedro, CA. The submarines alongside are 8220F8221 class boats, circa 1916. Note the wicker deck furniture over her extensive awnings. Via Navsource. Photo 8211 Ron Reeves Caption 8211 Ric Hedman USS Alert (Submarine Tender 4), serving as tender for the Third Submarine Division of the Pacific Fleet, laying alongside the wharf at Kuahua, U. S. Naval Station, Pearl Harbor, 22 August 1917. K-3 (Submarine 34) and K-4 (Submarine 35) are identifiable alongside the unidentifiable 8220boat8221 is probably either K-7 (Submarine 38) or K-8 (Submarine 39). Official U. S. Navy Photograph, from the collections of the Naval History and Heritage Command. Catalog : NH 42542 Ship8217s baseball team, 1917. Note her deckhouse. Photo via San Diego City Archives. This mission ended for her when the U. S. entered World War I and, for the first time in decades, she left the Pacific and made her way to the waters of her birth along the Eastern seaboard, briefly serving as a depot ship in Bermuda for outbound convoys to the Great War in Europe. USS Alert. In port, circa late 1918 or early 1919 showing her legacy scrollwork on her bow. Note the old cannon to the far left of the image used as a bollard, and the submarine chaser (SC) tied up astern of Alert. Also note what looks to be a Driggs Ordinance Co. Mark II 1-pounder (37mm) on Alert8217s port side forward deck. Originally designed to splash small torpedo boats in the 1880s, by 1918 this would be more of a saluting piece than anything though it could still scratch the conning tower paint of one of the Kaiser8217s U-boats if needed. Donation of Dr. Mark Kulikowski, 2006. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 104155 With the war winding down, she reverted to the Pacific Squadron, once again serving as a submarine tender until she was decommissioned 9 March 1922 after a very respectable 47 years of service. She was sold three months later for scrap and I can find no trace of her today. During her time in service, Alert had 23 official captains, including future RADM. William Thomas Sampson, known for his later victory in the Battle of Santiago. As for her sisters, 60 sailors from the wreck of the Huron are buried together in Section Five of the United States Naval Academy Cemetery in well cared for lots while the ship herself is protected by federal mandate in her watery grave. A highway marker near Nag8217s Head mentions her loss. Alert 8216s other classmate, USS Ranger . (later renamed USS Rockport and USS Nantucket PG-23/IX-18), was involved in the Barrundia Affair with Guatemala, patrolled the coast during WWI, and served as the training ship for first the Massachusetts Nautical Training School then the Merchant Marine Academy, only passing to the scrappers in 1958. Ranger 8216s original engine 8212 the only back-acting type known to be still in existence was saved from destruction and is on display at the American Merchant Marine Museum in Kings Point, New York. The last of her class. Displacement: 1,202 long tons Length: 175 ft. (53 m) Beam: 32 ft. (9.8 m) Depth of hold: 15 ft. (4.6 m) Draft: 13 ft. (mean) Installed power: Five boilers driving 1 560 ihp, 64 rpm compound back-acting steam engine Propulsion: 1 12 ft. diameter 17.5 ft. pitch propeller, auxiliary sails Speed: 10 knots under steam Complement: 138 officers and enlisted (typically including a 15 man Marine detachment until 1898). Berthing for 200 after 1901. Armament: (1875) 1 11 in (280 mm) Dahlgren gun 2 9 in (230 mm) Dahlgren guns 1 60 pdr (27 kg) Parrott rifle 1 12 pdr (5.4 kg) howitzer 1 Gatling gun spar torpedoes for her steam launch (provision deleted after 1889) (1901) 6 small pieces in gundeck broadside, possibly 6 pdrs or 3-inchers (1912) Largely disarmed other than saluting pieces (1-pdrs) and small arms. If you liked this column, please consider joining the International Naval Research Organization (INRO), Publishers of Warship International They are possibly one of the best sources of naval study, images, and fellowship you can find warship. org/membership. htm The International Naval Research Organization is a non-profit corporation dedicated to the encouragement of the study of naval vessels and their histories, principally in the era of iron and steel warships (about 1860 to date). Its purpose is to provide information and a means of contact for those interested in warships. Nearing their 50th Anniversary, Warship International, the written tome of the INRO has published hundreds of articles, most of which are unique in their sweep and subject. PRINT still has it place. If you LOVE warships you should belong. I8217m a member, so should you be Share this: Here at LSOZI, we are going to take off every Wednesday for a look at the old steam/diesel navies of the 1859-1946 time period and will profile a different ship each week. These ships have a life, a tale all of their own, which sometimes takes them to the strangest places.- Christopher Eger Warship Wednesday Aug 10, 2016: The Dynamite Buffalo of Rio Cruzador Nitheroy sic i. e. Nictheroy by Marc Ferrez, Detroit Publishing Co. Image via LOC LC-D4-21236 Here we see the former cargo steamer turned auxiliary cruiser Nictheroy of the Brazilian Navy. She is armed with a very special gun. A Dynamite Gun, that is. In March 1892, a group of Brazilian navy commanders and army leaders started to run afoul of President Marshal Floriano Peixoto that led to an open manifesto between the military and the executive branch that basically said, either you listen to us and fix the government, or we will fix it for you. It wasn8217t farfetched as the year before the Brazilian Navy had a hand in replacing President Marshal Deodoro da Fonseca. Well, Peixoto called their bluff and by Sept. 1893 the Navy was in an open revolt known to history as Revolta da Armada . and the best ships, including the ironclad battleship Aquidab (5,500-tons, 42159.2-inch guns) went over to the rebels in Rio harbor/Guanabara Bay. Aquidab. A formidable foe indeed. Colorised photo by Atsushi Yamashita/Monochrome Specter blog. livedoor. jp/irootokojr/ This left Peixoto fresh out of a Navy to command and his agents went about assembling what was derided as the 8220cardboard squadron8221 to blockade the rogue forces into surrender. Guns were thrown on fishing vessels coastal steamers acquired locally and manned by whatever mariners could be enticed to put to sea, but everyone knew they and the handful of torpedo boats still loyal to the government would be no match for the big Aquidab should the leviathan make a determined break for open water. In New York, agents of the Peixoto government purchased the pleasure yachts Feiseen and Javelin as well as the merchant steamers Britannia (Norwegian-built, 2600-tons) and El Cid for rapid conversion to warships for the new fleet. The SS El Cid . a 7,080-ton cargo ship with some accommodation for passengers, was built for the Morgan Line at Mr. Collis P. Huntington8217s Chesapeake Dry Dock amp Construction Company, only the sixth ship constructed by that yard, since known as Newport News Shipbuilding. Delivered for merchant service 24 August 1893, the Brazilians purchased her almost sight unseen on 26 October. El Cid and her three sisters ( El Sud, El Norte, and El Rio ) were designed as auxiliary cruisers for wartime service if needed and had three deckhouses, a 17-knot speed (very fast for the merchantmen of the day), coal bunkers arranged to protect her machinery and boilers from naval gunfire, watertight bulkheads, and a main deck with weight and space reserved for a decent naval gun forward. Speaking of guns, the Brazilians went all out. Dynamite gun on Brazilian ship, Nitheroy i. e. Nictheroy by Marc Ferrez, Detroit Publishing Co. Image via LOC LC-D4-32259 All guns are projectile weapons. In other words, they use force to propel an object down a barrel out to a target. The only thing that changes is the type of propellant and the projectile. In a Remington 870, a load of shot is scattered out of the muzzle by an explosion of smokeless powder set off by a primer. Well the dynamite gun does the same thing, its just that the projectile is made of TNT and its pushed out by a charge of compressed air. Kinda like a spud gun, but instead of a potato, you fire a bomb. The father of this device was one Edmund Zalinski. Born in Krnik, Prussian Poland on December 13, 1849, Edmund Zalinski immigrated to the US with his parents at age four. Not quite 15 years old, he dropped out of high school and volunteered for the Union Army during the Civil War. Serving in the artillery, he finished the war as an officer and remained in the Army once peace broke out. A pretty smart guy, he taught military science at the Massachusetts Institute of Technology while inventing several mechanical doo dads. One of these was a dynamite gun. Showing his device to the military, (he was still on the Army rolls as a First Lieutenant) it was love at first sight. By the next year, Zalinski had teamed up with a company calling itself the Pneumatic Dynamite Gun Company of New York (presumably to tell itself apart from the Pneumatic Dynamite Gun Company of other towns) and was off and running. The gun was huge, and looked like something Jules Verne would use to shoot a missile to the moon. It had a 15-inch (379.5mm) bore. Using compressed air, it could catapult 500-pounds of dynamite more than two miles with better accuracy than the black-powder cannon of the era. The air was produced by a steam-powered (think locomotive) compressor fueled by coal. Well the Navy liked the idea so much that they built the worlds first 8220Dynamite Cruiser.8221 Ordered for 350,000 from cruiser and battleship maker William Cramp and Sons, Philadelphia, she was laid down in 1887. Named appropriately the USS Vesuvius . its main battery would be these new guns. Mounting three of Zalinskis 15-inch pneumatic guns, the guns were located with their breech along the keel of the ship three decks down and their 55-foot long barrels poking up through the 01 top deck. To aim the weapons, since the guns could not be turned, the whole ship tacked port or starboard while the pressure of the air was adjusted to correct range. Charges of various sizes ranging up to a quarter-ton could be used to do anything from bombard shore positions to sink ships and, being electrically fused, could fire on a delay or even while submerged. Vesuvius in 18918230the three tubes on her main deck are 15inch FIXED Dynamite Guns Other than Vesuvius . the Brazilians were the only other sucker taker for a large caliber Dynamite Gun naval mount. For the gun, they purchased one (1) full caliber 15-inch round and 10 10-inch sub-caliber projectiles meaning the ship had a very big but very brief bark. A further 2 full caliber rounds and 16 10-inch sub-calibers were loaded on the more lightly armed (22154.7inch QF) steamer Britannia (renamed America by the Brazilians) who would serve as Nictheroy 8216s escort of sorts. As for the two yachts, they were stripped of their above deck structures, given a pivoting Hotchkiss torpedo tube and 1-pounder rapid-fire mount of the same make. They were hoisted aboard Nictheroy 8216s deck for the voyage to Brazil. Unlike on Vesuvius . in which the Dynamite Guns were fixed and the ship had to be tacked one way or the other to bring a target under fire, the gun on Nictheroy was made to slew port to starboard, allowing a much more efficient laying on target. A Rand air compressor below decks provided pneumatics for the gun. Besides the 15-inch Zalinski forward, Nictheroy was well equipped from the works of Mr. Hotchkiss under the supervision of E. W. Very, late Lieutenant USN and now General Director of the Hotchkiss Ordnance Co, to include a 120mm rapid-fire single mount (with 50 rounds) aft of the after deck house, two rapid-fire 100mm mounts (with 200 rounds) on the bluff of the bow, eight rapid-fire 6-pounders (with 1,419 rounds) distributed broadside firing through the existing freight ports, nine 1-pounders (with 1,340 rounds) distributed on deck, and two 37mm revolving cannon on the bridge wings outside the pilothouse. Ports were cut for four torpedo tubes on deck to launch Howell automobile torpedoes of which the Brazilian agents bought 10, each with a 92-pound gun cotton warhead. Two magazines were arranged in the former holds, reinforced with wooden planks, equipped with elevators, and flooding capabilities. (Brazilian auxiliary cruiser, 1893-1898, formerly S. S. El Cid, later USS Buffalo) View on board, probably taken while fitting out for Brazilian Navy service in November 1893 at the Morgan Iron Works, New York City. The gun, which is mounted at the ship8217s stern, is almost certainly a 4.7 quick-fire weapon built by the Hotchkiss Ordnance Co. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 105944 View on board, probably taken while fitting out for Brazilian Navy service in November 1893 at the Morgan Iron Works, New York City. Her single 15-inch dynamite gun on the forecastle (left center) was offset 3 feet to starboard of the centerline and was trainable right ahead and on both bows. The gun on the right may be one of the two 33-pounder (4-inch) Hotchkiss quick-fire guns that were listed as having been mounted forward on the bluff of the bow on each side. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 105942 View on board, probably taken while fitting out for Brazilian Navy service in November 1893 at the Morgan Iron Works, New York City. Shown looking forward from near the stern, aft of the main mast. The gun is probably one of the ship8217s nine one-pounder Hotchkiss quick-fire weapons, eight of which were mounted on top of the deckhouses. She also had two 1-pounder Hotchkiss machine guns on top of the pilothouse. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 105943 Probably shown fitting out for Brazilian Navy service in November 1893 at the Morgan Iron Works, New York City. Several barges are alongside. Nictheroy8217s single 15-inch dynamite gun is on the forecastle. A small quick-fire gun, probably one of her eight 6-pounder Hotchkiss weapons, is barely visible behind a shield on the weather deck aft. Six of the other 6-pounders were carried behind ports in the hull, along with four tubes for Howell torpedoes. Her former name, El Cid, has been painted out on the bow but the ship still wears the rest of her mercantile paint scheme. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 105941 In the span of just 24 days from when the Brazilians purchased El Cid . she was armed, equipped, painted, and recommissioned as Nictheroy . With the two yachts turned torpedo boats lashed to her deck and her holds filled with new shells for her never-fired guns, Nictheroy left New York on 20 November 1893. Her escort Britannia/America . carrying most of her Dynamite Gun shells, set out five days later as her armament was held up in shipping, delaying her departure. On 16 April 1894, the ironclad warship was anchored off the coast of Santa Catarina, near the Fortress of Anhatomirim. Early in the morning, the loyalist government-controlled former yacht turned torpedo boat Gustavo Sampaio . accompanied by three other torpedo boats and Nictheroy in support, attacked Aquidab . They managed to pump at least one Honeywell torpedo (some sources say two) into the bow of the once-proud battleship and, her front compartments open to the sea, she settled in the mud as her crew fled after thoroughly wrecking her. During the battle, Nictheroy took Anhatomirim and a smaller rebel battery under naval gunfire and kept them from plastering her mosquito boat squadron. The next day, when Nictheroy and company returned, Aquidab and the forts were deserted and, as reported by the New York Times . a boarding crew from the Dynamite cruiser soon struck up song on the ironclad8217s organ. Over the next few years, with the naval revolt ended, Nictheroy was increasingly sidelined, no longer needed. The ship was subsequently used as an accommodation hulk for the school for apprentice seamen at Rio de Janeiro. When the United States entered into war with Spain in 1898, Nictheroy 8216s three sisters were bought by the U. S. Navy from commercial service and, after a few guns were added, were used as the auxiliary cruisers USS Yosemite, USS Yankee and USS Dixie . Remembering the Nictheroy . U. S. agents approached the Brazilians and arranged to purchase the former American steamer for the battle line (they already had the only other Dynamite cruiser in service, USS Vesuvius ) on 11 July 1898. However, the Brazilians had the last laugh and disarmed the Nictheroy completely, forcing her back to the East Coast to rearm. Rearmed with a more traditional battery of 221558243/40cals and 421548243/40s and refitted, she was commissioned into U. S. service as USS Buffalo on 22 September 1898 at New York Naval Yard. However, as hostilities halted with the signing in Washington of a Protocol of Peace between the United States and Spain more than a month before, her wartime service was moot and she was decommissioned, 3 July 1899 after a cruise to Manila. A bugler sounding the call to breakfast in 1898. The gun appears to be a 48243/40cal. At this time the ship carried four of these weapons plus two 5/40 guns. Courtesy of Commander Donald J. Robinson, USN (Medical Service Corps), 1975. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 82990 Buffalo was brought back out of ordinary 2 April 1900, to serve as a Training Ship, a role she maintained for the next five years. During this period, she undertook four voyages to the Philippines with replacement crews for the Asiatic Fleet and on one of the return legs accomplished a circumnavigation. She does look handsome in white Photographed in 1902, while serving as a training ship. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 56644 USS Buffalo Photographed at Algiers in January 1904 while serving as a training ship. Courtesy of Rear Admiral Ammen Farenholt, USN (MC), 1933. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 434 A footlocker inspection on the main deck in 1904. The Sailor on the left, closest to the camera, is Chester Bryon Harper. Courtesy of Mr. Gene B. Reid (Harper8217s grandson), 1983. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 94193 After layup at Mare Island Navy Yard in 1905, she was refitted for work as a transport and largely disarmed. She continued her operations carrying replacement crews to the far off Asiatic Fleet on China station, carried Marines to Nicaragua in 1909, and operated off Mexico during the troubles and civil war there. In 1914, Buffalo undertook a seven-month expedition to Alaska to build radio stations and towers up and down the coast, many of which remained operational as late as the 1960s. Her expedition, which included some 44 civilian technicians, upgraded the facilities at Woody Island near Kodiak, on St. Paul and St. George in the Pribilof Islands, on the island of Unalga, and at Dutch Harbor near Unalaska as well as built new ones at Sitka and Cordova. USS Buffalo at Mare Island, California loading materials for the expedition to Alaska radio stations. 1914 NHC Accession : UA 557 Dressed with flags at Kodiak, Alaska, on Independence Day 1914, during the 1914 Alaskan Radio Expedition. Note her extensive away boats. Collection of Admiral Montgomery M. Taylor, donated by Louisa R. Alger, 1962. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 105444-A At the naval coaling station at Sitka, Alaska, in October or late September 1914. During the 1914 Alaskan Radio Expedition. Courtesy of the Naval Historical Foundation. Collection of Admiral Montgomery M. Taylor, donated by Louisa R. Alger, 1962. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 105470 Teddy, a ship8217s mascot, on the ship8217s forecastle circa mid-1914 during the 1914 Alaskan Radio Expedition. Teddy, probably an Alaskan bear cub, is also shown posing with one of the ship8217s divisions in Photo NH 105464. Note the ship8217s capstain in the background. Collection of Admiral Montgomery M. Taylor, donated by Louisa R. Alger, 1962. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 105596. When World War I broke out, Buffalo transported the U. S. diplomatic mission to Russia8217s Provisional Government after the fall of the Tsar in 1917 and was then refitted as a destroyer tender (AD-8), serving in Europe until Sept. 1919 when she transitioned to the Pacific, serving in China and Japan until 1922. On 12 November 1918 in European waters wearing pattern camouflage dazzle paint. Note her masts have been enhanced. Photographed by E. J. Kelty. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 56642 At Gibraltar circa December 1918, with USS Schley (Destroyer No. 103 ) alongside and the collier USS Jupiter (Fuel Ship No. 3) in the background. Note that Schley is still wearing pattern camouflage, while Buffalo has been repainted from the image above into overall grey. Also, of interest, Jupiter with her distinctive transfer stations, would go on to become USS Langley CV-1. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 56643 Now all gray. At Villefranche on the French Mediterranean coast in late 1918 or early 1919. Donation of Captain Stephen S. Roberts, USNR (Retired), 2008. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 105907 The ship8217s baseball team ashore in the Azores in March 1919. Photographed by St. Jacques. Courtesy of Paul H. Silverstone, 1983. U. S. Naval History and Heritage Command Photograph. Catalog : NH 94998 No longer useful, the aging steamer was decommissioned on 15 November 1922 at San Diego. She was used as a barracks ship until stricken from the Navy List on 27 May 1927. She was sold four months later for scrap. It is not believed that any artifacts remain from her although I would like to hope that some museum in Brazil has her Dynamite Gun in a dusty back room. As for her merchant sisters turned SpAmWar auxiliary cruisers: El Sud/USS Yosemite hunted down the Spanish steamer Antionio Lopez during the war and was scuttled after being wrecked in a storm in 1900 El Norte/USS Yankee was very active off Cuba and survived as a Naval Militia training ship until she ran aground on Spindle Rock near Hen and Chickens lightship in 1908 and El Rio/USS Dixie (AD-1) gave her full measure as a warship then training ship and finally the Navy8217s first official destroyer tender before she was sold for scrapping in 19228211 meaning El Cid/Nictheroy/Buffalo was the last survivor of her class. Displacement: 7,080 tons (6,635 t) Length: 406 ft. 1 in (123.77 m) Beam: 48 ft. 3 in (14.71 m) Draft: 20 ft. 8 in (6.30 m) Propulsion Coal fired boilers Steam turbine Single propeller Speed: Designed for 17 knots, made 14.5 knots (26.9 km/h 16.7 mph) in Naval service with armament. Complement: A figure of 350 officers and enlisted given for Brazilian service. In U. S. service this was reduced to as little as 150 by 1898 and to gt50 before 1909. Armament: (Brazil, 1893) 121515 inch Dynamite Gun 1x 4.7-inch (120mm) rapid-fire single mount 2 4 inch (100mm) mounts 8 6-pounders 9 1-pounders 2 37mm revolving cannon 4 torpedo tubes (US, 1898) 2x 5 in (130 mm) guns 4x 4 in (100 mm) guns (Disarmed by 1909 though her 5 inchers may have been removed by 1900) In 1917 she probably was rearmed, most likely with a few 38243/23 cal mounts and 6-pdrs though I cannot confirm this. If you liked this column, please consider joining the International Naval Research Organization (INRO), Publishers of Warship International They are possibly one of the best sources of naval study, images, and fellowship you can find warship. org/membership. htm The International Naval Research Organization is a non-profit corporation dedicated to the encouragement of the study of naval vessels and their histories, principally in the era of iron and steel warships (about 1860 to date). Its purpose is to provide information and a means of contact for those interested in warships. Nearing their 50th Anniversary, Warship International, the written tome of the INRO has published hundreds of articles, most of which are unique in their sweep and subject. PRINT still has it place. If you LOVE warships you should belong. I8217m a member, so should you be Share this:MCM X Christopher Rburn at London Collections Men - Spring/Summer 2017 LONDON, June 11, 2016 /PRNewswire/ -- For Spring/Summer 2017, MCM and rising British designer Christopher Raeburn debuted a capsule collection in celebration of the travel luxury labels 40th anniversary this year. MCM and Raeburn reimagined movement and boldly expressed a responsible and sustainable creativity. Presented on June 11, 2016, as part of London Collections Men, the range redefined modern travel for global nomads with technical fabrics and sustainable materials, including Raeburns repurposing of MCMs iconic Visetos canvas. The front-row crowd included Chaelin CL Lee, Lucky Blue Smith, Pyper and America Smith. The digitally stunning presentation, held at Grand Connaught Rooms, was created in collaboration with renowned design studio Universal Everything and soundtracked by London duo Raime. It featured a 360-degree immersive installation that took models and attendees on an uplifting journey through pop-digital weather systems. Inspired by the physics of the environment, MCM traversed wind, rain, sun, and various landscapes and cityscapes to illustrate the brand story of made to move, all the while paying tribute to the brands travel heritage and Munich origins. MCM and Raeburn architected their collection around five key aesthetic attributes: seasonless, sustainable, unisex, multifunctional, and mobile. The aim was to design a new wardrobe for the global nomad and reimagine travel for future-facing millennialsa generation which embraces functional aesthetics and a sustainable consciousness at the same time. Raeburns collection remade MCMs iconic Visetos canvas into trench coats, parkas, bombers, and riding jackets, giving a contemporary twist to the chic material that has signified luxury travel for four decades. Form and function were at the heart of each design, such as a camo pattern inspired by Visetos materials and sonic prints illustrating movement. At the same time, innovation was central to the collection, specifically through the use of breakthrough fabrics and higher sustainable standards, such as Schoeller 4-way-stretch and Ecoalf Nylon. All fabrics within the collection meet the criteria of the bluesign system for sustainable textile production. Other stars of the collection were a series of modular 3-in-1 bags that allow endless user customization. Taken from the iconic MCM backpack and inspired by military repurposing, they serve multiple purposes for numerous occasions. One of the elements is a core day bag with carry-on handle that can be zipped together on a yoke system to be worn as a backpack. Top-opening options highlight the ease of utility. In addition to the 25-piece collection, the show also featured iconic Spring/Summer 2017 MCM accessories, such as bags, sneakers, and sunglasses. In remembrance of the birthplace of the brand MCM, Christopher Raeburn reinterpreted the colours of the Bavarian flag and executed the entire collection in a youthful palette of dove grey, crisp blue, and lemon yellow. Both our brands stand for craftsmanship, which we wanted to reimagine as a unique capsule collection, said MCM. Each item stands for exceptional quality, is crafted from high-tech, sustainable material, and represents MCMs values of being a functional and mobile brand. Christopher is an amazing talent in that field and we are delighted to have created this collection with him. MCM is an iconic global brand, and Im excited by the opportunity to showcase our creative partnership together at London Collections Men, said Christopher Raeburn. I found it thrilling to collaborate with a like-minded brand that shares my passion for innovation and sustainability. Together, we have created a new vision of travel and luxury for the 21 st - century global nomad. The innovative, first-of-its-kind presentation received a landmark unveiling across the digital web: live-streamed across a host of global social media channels as well as the mcmworldwide website. For the first time ever, the label streamed a fashion collection via a mobile platform directly onto users phones, creating an international hive of social excitement. The presentation was also broadcast through the emerging Korean mobile app V-live and the Chinese version XianDanJia which function much like TV channels in Asia. The collection marks the first of several bold strides MCM is undertaking after having recently committed to becoming fully sustainable by 2020. During the Cond Nast International Luxury Conference in April, MCM also announced its partnership with (RED) by committing to a contribution of 10 million across the next decade to support the organizations global work. Following such advances, the collection made use of innovative new materials while maintaining a sense of luxury and quality. By driving such innovation, MCM continues to build on its promise of sustainable luxury and unparalleled 21st-century creativity. About Modern Creation Mnchen (MCM) MCM is a luxury travel goods and accessories brand with an attitude defined by combining a contemporary aesthetic and focus on functional innovation with the use of cutting edge techniques. Founded in 1976 at the pinnacle of Munichs creative renaissance, today, through its association with art, music, technology and travel, MCM embodies the bold, irreverent and aspirational. Always with an eye on the new, the driving force behind MCM centers on revolutionizing classic design with futuristic materials. Cross-pollinating its Western and Asian heritage, the brand draws reference from Munich to Seoul. Appealing to the Global Nomad generation - dreamers, creatives and digital natives - MCMs millennial audience is ageless, genderless, empowered and unconstrained by rules and boundaries. This is New School Luxury. MCM is currently sold in 430 stores in 35 countries including Munich, Berlin, Zurich, London, Paris, New York, Hong Kong, Shanghai, Beijing, Seoul and Tokyo. About Christopher Raeburn Christophers pioneering work has brought sustainable design to a mainstream fashion audience embodying luxury with integrity. The brand currently has over sixty stockists worldwide and has received ongoing endorsements from respected institutions and journalists. Accolades include Breakthrough Designer at the British GQ Man of the Year Awards, as well as Designer Business of the Year and Menswear Brand of the Year at the UK Fashion Textiles Awards. In her review of the Autumn Winter 2014 POLARIS menswear collection Suzy Menkes said It is Mr Raeburns clear vision of clothes that protect man and the planet that make him an original and exceptional designer. OPEC and non-OPEC producers on Saturday reached their first deal since 2001 to curtail oil output jointly and ease a global glut after more than two years of low prices that overstretched many budgets and spurred unrest in some countries. مع هيليب أكثر واشنطن: قبل ثلاث سنوات، حذر رئيس جديد من الأسواق المالية الرئيسية منظم الولايات المتحدة وول ستريت قفازات طفل كانت تقلع. (رويترز) - كوريا الجنوبية أعلنت شركة هيونداي للصناعات الثقيلة المحدودة يوم الأحد أنها حصلت على طلب بقيمة 700 مليون (556.75 مليون جنيه) لبناء 10 سفن جمهورية إيران الإسلامية المملوكة للدولة الإيرانية. هيليب أكثر غاناس الرئيس المنتخب نانا أكوفو-أدو يحتاج إلى العمل بسرعة لتنفيذ وعد حملته لخلق فرص العمل، واستعادة النمو السريع، وبناء سد في كل قرية ومصنع في كل حي إذا كان لإرضاء الناخبين حريصة على التغيير . هيليب أكثر إقناع أوبك 11 دولة غير عضو بخفض إنتاجها النفطي في محاولة لرفع الأسعار المنخفضة التي وضعت ضغوطا على الموارد المالية الحكومية في البلدان التي تعتمد على الموارد هيليب وافقت أكثر من 11 دولة يوم السبت على خفض انتاجها النفطي، (أوبك) في محاولة استثنائية لإنهاء فائض النفط الخام في العالم وعكس الانخفاض الهائل في الدخل. روسيا و 10 دول أخرى غير أعضاء في منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) سوف تقلل من هيليب أكثر من ذلك قال رئيس الوزراء اليوناني أليكسيس تسيبراس يوم السبت ان البلاد على وشك الانتعاش الاقتصادي حيث وافق المشرعون على جولة جديدة من خفض الأجور ورفع الضرائب لعام 2017. (العام المقبل) سوف أن يكون معلما بارزا في إخراج البلاد من الأزمة، و هيليب وافق المزيد من المشرعين اليونانيين على ميزانية البلاد لعام 2017 يوم السبت، مما يشير إلى عودة إلى النمو الاقتصادي القوي في العام المقبل ولكن أيضا فرض موجة من رفع الضرائب والتخفيضات التقشفية التي يحددها المقرضون الدوليون. وتقدر أثينا اقتصادها الهليب المزيد من روسيا قالت شركة روزنيفت للنفط يوم السبت أن شركة السلع جلينكور والثروة السيادية القطرية سوف تستثمر 3 مليارات من أموالهم الخاصة للحصول على حصة 19.5 في المئة في روزنيفت. روسنفت. هيليب المزيد من رويترز / نوح بيرغر شرب إلى أن تسلا هو استمرار آخر تسلا على وشك سحق اختبار من شأنها أن إسكات المتشككين ظهرت لأول مرة على رجال الأعمال من الداخل. هيليب قال الرئيس الايطالي سيرجيو ماتاريلا اليوم السبت انه سيتحرك بسرعة لتعيين حكومة جديدة، قائلا ان البلاد لديها قضايا ملحة لتناولها بعد استقالة رئيس الوزراء ماتيو رينزيس. في تعليق ضد هيليب وقعت شركة روسنيفتيغاز الروسية اليوم السبت اتفاقا مع هيئة الاستثمار القطرية وتاجر السلع جلينكور (GLEN. L) لبيع حصة 19.5 في المئة من النفط الخام المملوكة للدولة روزنيفت (روسن).MM)، قال روزنيفت. دعا الرئيس الامامى المنتخب اداما بارو اليوم السبت الزعيم القديم يحيى جامه الى اسقاط تحديه لنتائج الانتخابات التى جرت الاسبوع الماضى عقب انقلاب سياسى دراماتيكى اثار المخاوف من هذا البلد الواقع فى غرب افريقيا. هيليب أكثر إقناع منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) 11 دولة غير أعضاء بخفض إنتاج النفط، وهي خطوة تهدف إلى استنزاف نفط النفط في جميع أنحاء العالم، وتدني الأسعار المنخفضة التي ضربت الموارد المالية الحكومية في روسيا والمملكة العربية السعودية. مسؤولون. هيليب يقول مسؤولون في غيانا أن أمة أمريكا الجنوبية ستنشر إنتاج الذهب القياسي هذا العام. وقال وزير الموارد الطبيعية رافائيل تروتمان ان الانتاج ارتفع بنسبة 22 فى المائة مقارنة بالعام الماضى ليصل الى حوالى 700 الف. هيليب المزيد من صناع السياسة في البنك المركزي الأوروبي، قال ينس ويدمان أن مشاركة الدولة في إنقاذ البنوك الإيطالية لا يمكن استبعادها، مما يزيد من الضغط على حكومة روما لإنقاذ مونتي دي باشي دي سيينا (BMPS. MI). يشار الى ان اكثر من سبعة اشخاص قتلوا واصيب العشرات بجروح اليوم السبت عندما انفجرت قطار نقل يحمل غازا شديد الاشتعال ثم انفجرت مما ادى الى تدمير قرية في شمال شرق بلغاريا. رئيس منظمة الدفاع المدني البلغارية هيليب وزير الطاقة القطري: الدول غير الأعضاء في منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) توافق على خفض إنتاج النفط بمقدار 558،000 برميل يوميا. هيليب نفت فرانسيس فيفندي يوم السبت أنها تناقش اتفاق ملكية مشتركة مع شركة الاتصالات أورانج، وأصر على أن أي محادثات محتملة بين المجموعتين ركزت على وحدة التلفزيون المدفوع كانال بلوس. تقارير سابقة في النشرة الإخبارية الفرنسية هيليب المزيد جوستين سوليفان / جيتي إيماجيس الرئيس التنفيذي لشركة غوغل ساندر بيتشاي. تواصل غوغل بعد أن غيرت غوغل خوارزمية البحث التي جعلتها أكثر عرضة لنشر الأخبار المقلدة ظهرت أولا على بوسينيس إنزيدر. هيليب لقد واجهت شركة فيربوينت كوميونيكيشنز صعوبات في فقدان عملاء الهواتف التقليدية والاضطرابات العمالية ومشاكل خدمة العملاء في شمال نيو إنغلاند. ولكن الاتصالات الموحدة ترى فرصة. هيليب أكثر كرايسلر فكا سوف يعرض تسلا الكهربائية بالكامل في استمرار وظيفة الطلب على السيارات الكهربائية منخفضة ولكن شركات صناعة السيارات تستمر في لفة بها ظهرت لأول مرة على رجال الأعمال من الداخل. هيليب أكثر أب الصورة الرئيس التنفيذي لشركة الأمازون جيف بيزوس كما الرئيس التنفيذي استمرار آخر الأمازون متجر البقالة الجديد يثبت 350 مليار شركة تعمل أشبه بدء العملاقة ظهرت لأول مرة على رجال الأعمال من الداخل. هيليب - اتفق منتجو النفط من خارج منظمة الدول المصدرة للنفط / اوبك / يوم السبت على خفض انتاجهم بمقدار 562 الف برميل يوميا كجزء من صفقة عالمية مع منظمة الدول المصدرة للبترول. هيليب المزيد يرجى تمكين جافا سكريبت لمشاهدة هذا الفيديو أون كونتينيد هذا المنصب قام هذا الطالب الجامعي ببناء 15000 منزل صغير بدلا من العيش في عنبر ظهرت لأول مرة على بوسينيس إنزيدر. هيليب أكثر

No comments:

Post a Comment